الشيخ ابو اسماعيل للحكمة و الروحانيات . جلب الحبيب . العين . المس .السحر ابطاله و عمله. ابطال عكوسات . خواتم روحانية.بخورات . كشف الطالع .احضار القرين .تنوير .قبول.للعلاج الروحانى الشامل .جوال الشيخ:00212645417639
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فصل في دعوة الهادي الرشيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ الروحاني
Admin


المساهمات : 624
تاريخ التسجيل : 25/06/2012

مُساهمةموضوع: فصل في دعوة الهادي الرشيد   الثلاثاء يونيو 26, 2012 6:47 am

سر أولياء الله فصل في دعوة الهادي الرشيد


--------------------------------------------------------------------------------

يسم الله الرحمان الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و اله و صحبه و سلم تسليما

فصل في دعوة الهادي الرشيد
و هي صغيرة الصغر للعطف و القبول و المحبة
اذا اردت ان تجلب ذكرا او انثى كبيرا او صغيرا قائدا او اميرا حاكما او تاجرا ليكون لك سمعا و طاعة فصم لله ثلاثة ايام و ابدا بيوم الاثنين و الثلاثاء و الاربعاء و يوم الخميس يكون الاول من الشهر و تكتب الجدول عند طلوع لاالشمس في اول ساعة المشتري و تدور به العزيمة و الكتابة بماء ورد و زعفران و تبخره ببخور الطيب و تجعله على ذراعك اليمنى و تتلو الاسم ثلاثة و ثلاثين و ثلاثمائة و ثلاثة الاف مرة دبر كل صلاة ترى سر الله و عجائبه, و تبدأ بالعود الاقل أعني الثلاثة ثم الثلاثين ثم الثلاثمائة ثم الثلاثة الاف و تذكر العزيمة على راس كل مائة بعد فاقراها على الثلاثة الاولى ثم على الثلاثين ثم على راس كل مائة هكذا عملك و هذا ما تذكر:
اللهم اني اسالك باسمك العظيم الكريم الهادي الرشيد الزكي البارئ الرؤوف الرحيم اللهم اني اسالك ان ترزقني مودة منك حتى لا نرى سواك و تسخر لي قلب ** بحولك و قوتك انك على كل شيء قدير.
كملت الدعوة و لكن بشروطها الصيام
تذكر العدد كما ذكرنا و لكن بلا خاتك و لا بخور حتى تكمل ثلاثة ايام و اكتب و بخر و اتل بعد ذلك الذكر و الحرز معلق عليك ترى سر الله فيما تريد من محبة حتى لا ينام و لا يشرب و لا ينام الا بك.
و اذا اردت للمدائن و جلب اهلها ذكرا و انثى و اكابرها و اميرها ترسم في الجدول الهادي مراكش او الهادي ازمور مثلا ترى عجبا عظيما من طاعة اهل تلك البلد التي ادخلتها في جوف الجدول و تذكر الزجر اذا ابطئ عليك تذكره على راس كل مائة بعد العزيمة و اذا قضيت حاجتك بغير زجر فذلك فضل من الله عليك و هذا هو الزجر:
اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى و بعظيم اسمك اليك يا الله يا واحد يا احد يا هادي يا مجيب يا ودود يا حي يا قيوم يا حليم يا عليم يا ظاهر يا باطن يا سريع اسرع يا صرفيائيل انت و اعوانك من السماوات و الارض بالجلب و التهييج و المحبة و العطف في قلب ** حتى يوديني بنفسه و ماله و كل ما تريد و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniatt.ba7r.org
 
فصل في دعوة الهادي الرشيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو اسماعيل :: المدرسة الروحانية الكبرى اسرار ربانية وعلوم روحانية-
انتقل الى: