الشيخ ابو اسماعيل للحكمة و الروحانيات . جلب الحبيب . العين . المس .السحر ابطاله و عمله. ابطال عكوسات . خواتم روحانية.بخورات . كشف الطالع .احضار القرين .تنوير .قبول.للعلاج الروحانى الشامل .جوال الشيخ:00212645417639
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أذكار لقضاء الحوائج و دفع البليات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ الروحاني
Admin


المساهمات : 624
تاريخ التسجيل : 25/06/2012

مُساهمةموضوع: أذكار لقضاء الحوائج و دفع البليات   الثلاثاء يونيو 26, 2012 6:35 am

ستغفر الله ربي و أتوب إليه ) ( ألف مرة ) لدفع البلية و الشدة و الضيق .
( أعتصمت بالله ) ( 1069 ) مرة ، لدفع العدو .
( توكلت على الله ) ( 1023 ) مرة ، لقضاء الحوائج و الحفظ من القضاء السوء .
لقضاء الحاجة :
من قرأسورة الفاتحة إلى ( و إياك نستعين ) ثم قرأ قل هو الله أحد إلى نهايتها ثم قال ( اللهم إجمع بيني و بين حاجتي كما جمعت بين أسمائك و صفاتك يا ذا الجلال و الإكرام ) ( ثلاث مرات ) ثم أتم الفاتحة إلى آخرها ، قضيت حاجته إنشاء الله .
دعاء لمن تعسرت عليه حاجة :
قال أمير المؤمنين عليه السلام لرجل تعسرت عليه حاجة : إمض لها و قل (اللهم إني أتوجه إليك بنبيك نبي الرحمة و أهل بيته الذين أخترتهم على علمٍ على العالمين اللهم ذلّل لي صعوبتها و أكفني شرها فإنك الكافي المعافي والغالب القاهر ) . قال أمير المؤمنين عليه السلام : من قال هذا الدعاء عند حدوث المشاكل و ابتهل و دعا إلى الله لحل أي مشكلة كانت من مال او ولد او زوجة او امر آخر كفاه الله ذلك و امّنه مما يخاف منه .
دعاء للنجاة من الشدائد :
الكلم الطيب لسيد علي خان صدر الدين بن أمير نظام الدين أحمد الحسين الشيرازي المتوفى 1120 ه قال : رأيت بخط بعض أصحابنا عن إسماعيل بن حسين بن علي بن سليمان الجابري الأنصاري عن الحاج علي المكي عن صاحب الأمر ( عجل الله فرجه ) أنه أعطاه هذا الدعاء لنجاة من الشدائد ، يقرأ سحراً ثلاثاً إن أمكن و في الصباح ثلاثاً و في المساء ثلاثاً ، فإذا أشتدّ الأمر على من يقرأه يقول بعد قراءته ثلاثين مرة : ( يا رحمن يا رحيم يا أرحم الراحمين أسألك اللطف بما جرت به المقادير ) .
الدعاء :
( بسم الله الرحمن الرحيم ، رب أسألك مدداً روحانياً تقوى به قواي الكلية و الجزئية حتى أقهر بمبادئي نفسي كل نفس قاهرة فتنقبض لي إشارة دقائقها إنقباضاً تسقط به قوتها حتى لا يبقى في الكون ذو روح إلا و نار قهري قد أحرقت ظهوره يا شديد يا شديد ، يا ذا البطش الشديد ، يا قاهر يا قهار أسألك بما أودعته عزرائيل من أسمائك القهرية فانفعلت له النفوس بالقهر أن تودعني هذا السر في هذه الساعة حتى ألين به كل صعب و أذلل به كل منيع بقوتك يا ذا القوة المتين ) .
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rohaniatt.ba7r.org
 
أذكار لقضاء الحوائج و دفع البليات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو اسماعيل :: المدرسة الروحانية الكبرى اسرار ربانية وعلوم روحانية-
انتقل الى: